جلسة خمرية بمراكش تنتهي بجيرمة قتل

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش أمس السبت22غشت الجاري من توقيف شخص يبلغ من العمر 24سنة وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بإستعمال السلاح الأبيض المضي الي الموت



وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن الضحية دخل في خلاف مع شخصين من معارفه أثناء احتسائهم الكحول بحي "عين إيطي" في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، وذلك قبل أن يعمد أحدهما إلى تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما تسبب في وفاته بعد نقله إلى المستشفى المحلي بمدينة مراكش.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيف واحد منهما وهو في حالة سكر متقدمة.

هذا، وتم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني.

1 commentaire:

شارلي شابلن صانع الفرح والسعادة الذي عاش حياة مليئة بالحزن والمعانات عكس ما نراه، تعرف على حياة شارلي شابلن

 شارلي شابلن الفنان الساطع في زمن الأبيض والأسود : لطالما عُرف بشخصيته المرحة الجميلة ومشاهده المسلية والمضحكة، لكن وراء ذلك الفنان الكوميدي...